U3F1ZWV6ZTI3ODM4NTIzNjA5X0FjdGl2YXRpb24zMTUzNzIwNjQ2MTk=
recent
أخبار ساخنة

درس ( أنا قوى ) للصف الثالث الابتدائى - الترم الاول - نبض اللغة التعليمى

 

درس ( أنا قوى ) للصف الثالث الابتدائى - الترم الاول - نبض اللغة التعليمى

درس ( أنا قوى )

جزء من الدرس

أخى أنس معروف بحبه الشديد للرياضة ، فهو يمارس الرياضة منذ الضغر ، ويشجع الجميع عليها 

لاحظ انس عدم انتظام زملائه بالفصل فى الذهاب إلى التمرين وانهم لا يقدرون اهمية ممارسة الرياضة 


يمكنك تحميل الدرس كاملا بالتدريبات والمعانى وكل ما يتعلق به من خلا الرابط التالى











 

هنا

لا تنسى الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب ( نبض اللغة التعليمى ) وتفعيل جرس الاشعارات لتصلك كل فيديوهاتنا الجديدة اول باول


 














كلمات مفتاحية

قصة أنا قوي,الصف الثالث الابتدائي,لغة عربية,المنهج الجديد,قصة انا قوي,الصف الثالث الابتدائي المنهج الجديد,أنا قوي,الصف الثالث,شرح قصة انا قوي,المنهج الجديد للصف الثالث الابتدائي,قصة أنا قوي للصف الثالث الابتدائي,أنا قوي للصف الثالث الابتدائي,انا قوي,قصة أنا قوي للصف الثالث,لغة عربية الصف الثالث الابتدائي,تدريبات قصة انا قوي,تدريبات قصة انا قوي للصف الثالث الابتدائي,قصة أنا قوي الصف الثالث,المنهج الجديد ثالثة ابتدائي,المنهج الجديد الصف الثالث الابتدائي
الاسمبريد إلكترونيرسالة